بالفيديو – في لقاء نادر أرملة فريد شوقي تكشف هذه الأسرار عنهما

30 يوليو 2020

تناقل عدد من الحسبات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لسهير ترك أرملة الفنان المصري الراحل فريد شوقي لفت أنظار عدد كبير من المتابعين. وبدا أنه سجل خلال لقاء تلفزيوني أجراه معها الإعلامي المصري وائل الأبراشي على شاشة القناة المصرية الاولى.

وظهرت إلى جانبها ابنتيها الفنانة رانيا فريد شوقي والمخرجة عبير فريد شوقي. وتطرقت خلال الحلقة إلى شخصية الراحل وإلى حياتهما الخاصة ولفتت إلى أنه كان خفيف الظل، مع الإشارة إلى انه عانى من مشاكل صحية مثل مرض الصدر والكلى ثم القلب.

وأضافت أنه واجه في المرحلة الأخيرة من حياته مشكلة الاكتئاب وأن هذا جعلها تشعر بأنه إعلان للنهاية، مشددة على أنه تميز بتفاؤله وبالابتسامة التي لم تفارق وجهه.

كما أثارت الاهتمام بالحديث عن لقائهما الأول وقالت: "أول مرة شفته كنت في اسكندرية روحنا نتفرج على (الدلوعة) في مسرح نجيب الريحاني. روحت أسلم عليه وأنا مكسوفة جدًا ولما روحت أسلم عليه قلتله لو سمحت وديني عند مدام ماري منيب وكان الموقف كوميدياً جداً".

وأضافت: "بعد ما روحتلها قلتلها أنا عاوزة أسلم على الأستاذ فريد شوقي ودخلت الأوضة لقيته واقف مع رجالة كتير أوي وبرضو اتكسفت ورجعت مرضتش أدخل لقيته راح هو اللي طالعلي وسلمت عليه وقلتله أنا معجبة بيك قالي كلميني وأعطانى رقم تلفونه".

وتابعت أنها اتصلت به يوماً بعدما شاهدت فيلماً له لم يعجبها فأجاب بدعوتها هي أفراد أسرتها إلى السينما. وأشارت إلى أنه قرر الزواج بها من دون أن تعلم أنه مطلق وأنه طلب يدها بطريقة عفوية.