الانتقادات لا تعني صفاء سلطان

صفاء سلطان, عادل إمام, سامر برقاوي, سامي الجنادي, شركة حاتم علي, مسلسل

17 نوفمبر 2009

بعد أن حصلت على فرصتها الأهم من خلال مسلسل «ليلى مراد» الذي يتناول حياة هذه المطربة العربية منذ نشأتها وحتى مماتها، بدأت الانتقادات تثار حول الدور الذي أدته الفنانة صفاء سلطان في المسلسل، مما أثار جدلاً كبيراً في الأوساط الفنية المصرية، ردت عليه صفاء قائلة:
«يتعرض العمل الناجح للكثير من الجدل، وكيف إذا ما تجاوز عدد مشاهديه عشرات الملايين؟ وكل مَن نقد العمل بعد عرض أولى حلقاته أشاد بنجاحه في الحلقات اللاحقة، ويكفيني اتصال زعيم السينما عادل إمام الذي هنأني بنجاح العمل وقال إني استطعت تحقيق المعادلات الصعبة بكل الجوانب الفنية».

ولم تكد أن تنتهي فترة الاستجمام بعد عمل طويل حتى عادت الفنانة صفاء سلطان إلى نشاطها الفني من خلال مشاركتها في مسلسل «رجال مطلوبون»، وهو عمل عربي طويل يجمع العديد من نجوم سوريا ومصر ولبنان والخليج العربي. وعن العمل تقول صفاء:
« العمل من إخراج سامر برقاوي وسامي الجنادي، ومن إنتاج شركة حاتم علي، وهو عمل اجتماعي معاصر يرصد حياتنا الواقعية، وأجسد من خلاله شخصية فتاة مرحة تكون مفتاح الأمان ومجمع سر صديقاتها، تسافر من سوريا إلى دبي للعمل في مركز تجميل هاربة من الظروف الاجتماعية والمادية، كما شجعها على السفر وجود حبيبها الذي يعمل هناك، لكنها تفاجأ بأنه يعيش حياة مادية خالصة بعيداً عن الحب والرومانسية».