بالفيديو - كندة علوش تكشف أسراراً عن زوجها عمرو يوسف وابنتها

القاهرة - "لها" 01 أغسطس 2020

خلال لقاء لبرنامج مساء دي إم سي، تقديم الإعلامي رامي رضوان كشفت الفنانة كندة علوش، لأول مرة عن أسرار حياة زوجها، الفنان عمرو يوسف، حيث وصفته بـ"الإيجابي" سواء في المنزل أو العمل، مضيفة: "أنا وهو بنحب الأكل جدا وطوال الوقت أنا في المطبخ وعمرو بياكل عشان بيستمتع".

ونوهت إلى أن زوجها يعشق الأكل ويتفنن في الاستمتاع به، ولكن دون أي تجارب، موضحة: "بيحلم بالأكل وعاوز حد يحقق حلمه لكن في المطبخ هو زيرو وميعرفش يعمل بيض".

وأضافت: "أنا وعمرو زاد وزننا بسبب قعدة البيت ومن أول يوم سمعت عن الكورونا جلسنا في المنزل ومنعنا الزيارات إلا زيارات الأهل المقربين"، متابعة: "لا أحب الخوف يسيطر عليه لذلك أخذت حذري من الكورونا بالعقل".

وتابعت: "من الأمور التي عرفتها في شخصية عمرو عن قرب بعد الزواج هي عدم الانفعال السريع والإيجابية، مردفة: "عمرو مهما كان تعبان في الشغل فهو شخص غير شاكٍ ولا ينفعل سريعاً".


وعن ابنتها حياة قالت: "بلعب دور الأم من طفولتي مع أصدقائي ولما حملت في "حياة" شعرت بسعادة شديدة، وعمرو رغم أنه اجتماعي إلا أنه تحول إلى حب الجلوس في المنزل بسبب ابنتنا".

وكشفت الفنانة السورية سراً عن ابنتها قائلة: "حياة مش ملونة زي عمرو وشبه الأولاد بس قمر ورغم أنها شبه عمرو وهو صغير إلا أنها مش واخدة عيونه وشعره الملون وعمرو في البيت يناديها بـ"يا واد يا حودة" .. وهي شقية جدا".

كما تحدثت كندة علوش عن طفولتها قائلة: "كنت عصبية جدا وأنا صغيرة واشتغلت على نفسي لكي أهدأ وأقلل من عصبيتي، فأنا برج الحمل "على طول مهيبرة" ومنذ أصغري لا أعرف أن أرى خطأ وأسكت عليه، كنت دائما أنا الصوت الطالع في المدرسه والجامعة".