بعد اتهامها بفضيحة غسيل الأموال... الدكتورة خلود: "واطي" وتنفي وجود "الشاليه"

02 أغسطس 2020

ردّت الكويتية الدكتورة خلود بعنف على ما اعتبرته اتهامات باطلة ضدها وضد زوجها أمين من قبل المحامي الكويتي فهد الحداد الذي قال عبر حسابه على موقع "تويتر" إن "مصادر موثوقة أكدت لي بأن المشهور الأردني " من اصل فلسطيني" وزوجته الدكتورة الكويتية متورطان بعمليات كبيرة في #غسيل_الأموال وخصوصا بعد اخفائهم مبلغ 600 الف دينار لدى محامي والذي قام بدوره بسرقتها لعلمه بأنها أموال مجرمة لايستطيع الزوجان الإبلاغ عنه".

وأضاف: "كما أن زوج الدكتورة " الفلسطيني الاصل" يمتلك شاليه اشتراه من #غسيل_الأموال وجعل منه مرتع للحفلات الماجنه ومقر لعمليات تداول الاموال المشبوهه مع مجموعة من المشاهير والشخصيات وهو على علاقة وطيدة بالمتهم الإيراني فؤاد الصالحي المسجون حالياً بتهمة #غسيل_الأموال".


وغرّدت الدكتورة خلود: "ماراح اتنازل عن حقي تشويه سمعه و تلفيق قصص و كذب و تأليف والله ما راح اسكت عن حقي و حسبنا الله ونعم الوكيل حوبتي ما تتعداهم ان شاءالله ..من بعد هذا الكلام يعلقون على عيالي يكتبون عيال غسيل اموال حسبنا الله و نعم الوكيل مو محللين".

وتابعت: "هذا اسمه همز و لمز مو لازم ذكر اسماء .. عطوني شخص واحد ما فهم من الكلام انه الكلام يخصني و يخص امين..في دكتورة كويتيه و مشهورة و متزوجك اردني غيري؟ (اردني و يفتخر و انا افتخر فيه ) بس عاد و انتو تطقون الناس بجنسياتهم و اصولهم".


وأضافت حول تهمة امتلاك الشاليه: "اولا الغير كويتي ما يقدر يملك شاليه او بين باسمه و هذا قانون الدولة ثاني شي ليش تكرار كلمة فلسطيني لو امين فلسطين كان بيفتخر باصله لانه(رجل) و ما يهاب احد و ملتزم بكل القوانين و يحترم الديرة اللي عاش فيها و اكل من خيرها عيب عيب عيب احترموا نفسكم".

وهاجمت كل من يسيء اليها بقولها: "اي واطي يبي ينشهر و يبرز نفسه في اي مجال بس يجيب سيرتي حتى لو يلمح علي و على امين علطووووووول يطلع ترند و ينشهر مو لانه اهو بطل و قوي لالا بس يذكر اسمي لاني ارجع اقول رقم واحد بالوطن العربي👌يالله سبوا".

وكانت "مجموعة الخالدي القانونية" بصفتها الممثل القانوني للفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود وزوجها الأردني أمين ما نشره المحامي الكويتي فهد الحداد حول تورطهما في قضية غسيل الأموال في الكويت.

وأكدت المجموعة القانونية انها ستلاحق من يقوم ببث ونشر “أكاذيب تمس سمعة” الدكتورة خلود وزوجها أمين .