"سوكا" طفلة فيلم "أبو علي" تشعل مواقع التواصل بحفل زفافها

القاهرة - "لها" 02 أغسطس 2020

نجحت الفنانة الشابة سلمى طارق، في البقاء داخل الأذهان، بشخصيتها "سوكا" في فيلم "أبو علي" للفنان كريم عبد العزيز الذي عرض عام 2005، رغم أن ظهورها لم يتعد الدقيقة.


وطوال 15 عاما ظلت صورة سوكا في الفيلم من أشهر الـ"كوميكس" التي يستخدمها رواد مواقع التواصل، ونجحت في رسم شخصية الفتاة المثيرة للمشاكل في كل مرة يتم استخدام صورتها.

وفي مفاجأة كبيرة ظهرت الفنانة الشابة في لوك جديد لها بعد اختفاء دام لأكثر من خمسة عشر عاماً منذ ظهورها الأول، بشكل مختلف تماماً عما اشتهرت به، وسرعان ما تداول رواد مواقع التواصل صوراً لسلمى طارق ظهرت فيها في كواليس تحضيرها لحفل زفافها.

وفي خلال ساعات قليلة انتشرت صور "سوكا" عبر المنصات المختلفة مقارنة بظهورها الجديد والمختلف تماما عن الماضي، ونشرت خبيرة التجميل مي البيهي صوراً للفنانة الشابة في كواليس تحضيرها لحفل زفافها وأخرى في ظهورها في الفيلم حيث ظهر الفرق الكبير بين الصورتين.


ولم تكن تلك المرة الأولي للفنانة الشابة التي تخطف فيها الأنظار إليها في ظهور جديد، فسبق لها ان أطلت في جلسة تصوير جديدة في نهاية عام ٢٠١٨، بشكل مختلف وهو ما تم مقارنته بصورها أيضاً في شخصيتها بفيلم "أبو علي".

يذكر أن حفل زفاف سلمى طارق تم تأجيله من شهر نيسان (أبريل) الماضي بسبب تفشي وباء كورونا.