إليك 5 أحذية تفضلها أنيقات باريس هذا الموسم

03 أغسطس 2020

تعرف باريس بأنها عاصمة الأناقة في العالم. فهي تشهد أبرز الأحداث المتعلقة بالموضة. كما يعتبر الأسبوع الخاص بها من أكثر الأسابيع رقياً بالنسبة إلى المبدعين في هذا المجال. ولهذا تنظر كل عاشقات المظهر الفريد والمتميز إلى ما تختاره نساء المدينة الأنيقات وفاشينيستاتها وعارضاتها. فإن كنت منهن ندعوك الآن إلى أن تتعرفي على تصاميم الأحذية المفضلة لديهن.

1 الحذاء الصيفي المفتوح

نادراً ما ترين في باريس امرأة تنتعل الحذاء عالي الكعب. فالأناقة والشعور بالراحة بالنسبة إليهن صنوان، بل يستجيبان لنمط الحياة السريع الذي يعشنه. ولهذا ينسقن مع ملابسهن غالباً الحذاء الصيفي المريح المسطح والمفتوح أحياناً.

2 الحذاء المسطح الأبيض

يعتبر هذا الحذاء من ابرز خيارات نساء العاصمة الفرنسية. والكثيرات منهن ينتعلنه موقعاً من علامات راقية. واللافت أنهن ينسقنه مع كل الملابس والأساليب، من السراويل على اختلاف أقمشتها وقصاتها إلى الفساتين والتنانير الصيفية الواسعة والضيقة.

3 الحذاء الرياضي

هو نمط الحياة السريع ذلك الذي يفرض نفسه على أذواق معظم النساء الباريسيات. ولهذا ينتعلن الحذاء الرياضي في الكثير من الأوقات وغالباً ما يكون باللون الأبيض. وفيما تفضله بعضهن مسطحاً فإن بعضهن الآخر يخترنه بكعب سميك أو قليل الارتفاع.

4 أحذية الإصبع

تجرؤ بعض نساء المدينة الفرنسية على اختيار هذا النوع من الأحذية، علماً أنه عاد هذا العام بتصاميم أنيقة وتناسب كل الإطلالات. ولهذا ننصحك بأن تنسقيه مثلهن مع فستان أو سروال جينز.