بالفيديو – شاهدوا ما حدث لمنزل هيفاء وهبي بسبب انفجار بيروت

05 أغسطس 2020

بعدما طمأنت محبّيها إلى أنها بخير، تداول الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو سجّلته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في منزلها القريب من مكان وقوع الانفجار الكبير الذي هزّ العاصمة اللبنانية بيروت.

وأظهرت هيفاء من خلال المقطع الأضرار التي لحقت بمنزلها حيث بدت الفوضى سيدة الموقف مع تحطّم بعض الواجهات الزجاجية. وبدا أن الفنانة نشرته عبر خاصية "ستوريز" على حسابها الخاص في "إنستغرام" وأرفقته بالتعليق: "نحن كلنا بخير، الحمد لله، قدّر الله وما شاء فعل. بيتي جنب الانفجار".

 

وتفاعل مع المقطع عدد كبير من المتابعين الذين عبّروا عن تعاطفهم مع الشعب اللبناني بسبب الكارثة التي ألمّت به. وحقق المقطع على أحد الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات أكثر من 106 آلاف مشاهدة في مدة قصيرة جداً.

ويشار إلى أن هيفاء علّقت على الحادثة من خلال حسابها على "تويتر" وكتبت: "اللي صار اليوم ببيروت بيبكّي، الله يرحم كل الضحايا، وكل حدا قادر يتبرع بالدم للجرحى ما يتردّد ولا لحظة لأنن كتار".

وأضافت: "قلبي عم بيوجعني علّلي صار ببيروت، أبشع يوم شفته بحياتي، يا رب تصبّر شعبنا وأهالينا. يا رب ترحم اللي استشهدوا. يا رب تشفي كل مصاب. لا تنسوا اللبنانيين في دعائكم".