فتح التحقيق في قضية الاغتصاب بفندق "فيرمونت".. ورضوى الشربيني تعلّق

القاهرة - "لها" 06 أغسطس 2020

أصدر النائب العام المصري قراراً بفتح التحقيق في جريمة الفندق الشهير أو جريمة "الفيرمونت" التي تصدّرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية.

من جانبها، علّقت المذيعة رضوى الشربيني على قرار فتح التحقيق عبر حسابها في "تويتر" قائلةً: "رغم استخدامكم كل نفوذكم وفلوسكم علشان ده ميحصلش، أهو حصل.. أيها السادة المغتصبون ربنا أكبر من كل كبير".

وكانت النيابة العامة المصرية قد أعلنت أنها تلقت بلاغاً من "المجلس القومي للمرأة" مرفقةً به شكوى قدّمتها إحدى الفتيات إلى المجلس ورد فيه اعتداء بعض الأشخاص عليها جنسياً خلال عام 2014، داخل فندق "فيرمونت نايل سيتي" في القاهرة، ومرفقة بشكواها شهادات مقدّمة من البعض حول معلوماتهم عن الواقعة.

وعليه أمر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، بفحص ما قُدّم من أوراق والتحقيق في الواقعة قضائياً، وستتولى النيابة العامة إعلان ما يمكن إعلانه من نتائج التحقيقات في الوقت الذي تراه مناسباً؛ وذلك حفاظاً على سلامة التحقيقات وحُسن سيرها.

يشار إلى أن رضوى الشربيني أنهت الموسم الرابع من برنامجها "هي وبس" الذي تقدّمه على قناة cbc سفرة، قبل شهر رمضان، وحتى الآن لم تعلن عن موعد عودة ‏الموسم الخامس‎.‎