مي العيدان تهاجم فناناً بأقسى الصفات: "مالك بالمراجل" و"حديث نعمة"

06 أغسطس 2020

أحدثت الإعلامية الكويتية مي العيدان موجة واسعة من الجدل بسبب تعليق جديد نشرته على حسابها في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وجاءت فيه على ذكر فنان لم تكشف هويته وتوجّهت إليه برسالة وصلت قسوتها إلى حد الإهانة.

وأشارت إلى أنه مجرد من الرجولة وحديث نعمة وكتبت: "تصنيفك الشخصي بوسط البطاقة ‏إنك ذكر في خانة الجنس والنوع. ‏بس إنت مالك بالمراجل علاقة. ‏حديث نعمة مغتني من بعد جوع".

وأطلق هذا موجة من التعليقات حيث تساءل المتابعون عمّن تقصد في هذا التعليق وذكروا بعض الأسماء، منها اسم الفنان المصري محمد رمضان. كما توجه إليها الكثيرون بالانتقادات اللاذعة، مشيرين إلى أن ليس من اللائق أن تطلق هذه الصفات على شخص آخر.

ويشار إلى ان العيدان تفاعلت مع الانفجار الذي حدث في العاصمة اللبنانية بيروت من خلال تغريدة نشرتها على حسابها الخاص في "تويتر" حيث كتبت: "اللهم اللطف بالعاديين من البشر، الناس الضعفاء الذين لا حول لهم ولا قوة ويدفعون ثمن كل شيء في كل مكان وانتقم لهم ممن يعبث بأرواحهم وحياتهم وحاضرهم ومستقبلهم". كما نشرت صورة للأهرامات التي أُضيئت بألوان العلم اللبناني وعلّقت: "مصر تضيء الأهرامات بعلم لبنان تضامناً مع الشعب الشقيق بعد انفجار بيروت".