الفوشيا لون أناقتك هذا الصيف... تعلّمي تنسيقه بـ3 طرق

07 أغسطس 2020

يبدو أن لون الفوشيا يأتي على رأس لائحة التفاصيل الأنيقة التي يمكن أي فاشينيستا ومُحبّة للموضة أن تضيفها إلى أي لوك تعتمده في كل الأوقات، من الصباح إلى المساء. وهذا ما فعلته الفنانة اللبنانية نجوى كرم حين اختارته عنواناً لإحدى إطلالاتها حيث ظهرت مرتدية قميصاً بهذا اللون المميز. وهو لفت الأنظار أيضاً على كل منصات العلامات الكبرى أثناء العروض التي نُظِّمت وقُدِّمت خلالها مجموعات ربيع وصيف 2020. إذاً حان الوقت لتنسقيه مع لون بشرتك البرونزي أولاً ثم مع قطع وأكسسوارات أخرى بـ3 طرق أخرى.

1 البلايزر

ما رأيك في أن ترتدي "تي شيرت" بهذا اللون الزاهي مع سروال قصير من الدونيم و"تي شيرت" بيضاء وحذاء صيفي مفتوح؟ جرّبي هذا الخيار وابرزي أناقتك كما لا تفعل الأخريات.

2 السروال

أصبح من الممكن أن تضيفي هذه القطعة إلى خزانتك هذا الصيف. قد يبدو خياراً جريئاً. لكن لا شكّ في أنه سيليق بأناقتك الراقية. إذاً نسّقي هذا السروال منذ الآن مع كنزة بيضاء مثلاً وأضيفي الكثير من النعومة والأنوثة إلى مظهرك.

3 الفستان

لمزيد من التألق، لا تتأخري في شراء الفستان بلون الفوشيا الملكي، ولا تتردّدي في أن تزيّنيه ببعض الأكسسوارات الناعمة باللون الزهري الفاتح. كذلك ميّزي إطلالتك بالحذاء الصيفي المفتوح أو الرياضي الناعم.