ما علاقة ابنة خالة أحلام بالخلاف بين زهرة عرفات وفنانات كويتيات؟

12 أغسطس 2020

تدخلت جونا البحرينية، وهي ابنة خالة الفنانة الإماراتية أحلام في أزمة الفنانة زهرة عرفات بعد تعرّضها لهجوم إثر تعليق أطلقته بشأن قضية غسيل الأموال.

وأشارت جونا في تصريح إلى أنها لم تلتقِ عرفات يوماً، لكنها شعرت بالانزعاج بسبب الهجوم الذي تعرضت له لافتةً إلى أنها أخطأت غير أنها لم تذكر أي اسم.

وتابعت أن اسم الفنانة لم يرد في لائحة المتهمين في قضية غسل الأموال التي أُثيرت في الكويت أخيراً، مع الإشارة إلى أنه كان على المنتقدين أن يردّوا عليها بأسلوب لائق. 

ويأتي هذا بعدما قالت زهرة خلال مقابلة تلفزيونية أُجريت معها إن العمل في مجال الفن والدعايات لا يسمح بجمع الثروات الطائلة، ولا يتيح عيش حياة كريمة.

وعلى أثر هذا، ردّت عليها الفنانة الكويتية هيا الشعيبي من دون أن تذكر اسمها مطلقةً عليها صفات قاسية مثل "الكلحة والمالحة"، ومعتبرةً أن ما قالته ينم عن الغيرة والحسد.

كذلك سخرت منها الفنانة إلهام الفضالة التي رأت أنها لا تتقاضى أجراً عالياً مثل سائر الفنانين، وتوجهت إليها بالقول: "يا أمّ الكار، أريد أن أذكرك عندما عملتِ مع نجومنا الشباب. وأثناء التصوير اكتشفت أن أجرهم أعلى من أجرها، مما جعلها تغضب وتقلب المكتب".