نادين نسيب نجيم لمتابع اتّهمها بالكذب: "بدعس بنص قلبك.. يا واطي"

16 أغسطس 2020

ردّت النجمة نادين نسيب نجيم بعنف على متابع اتّهمها بإجراء عملية تجميل تحت ستار إصابتها في الانفجار الذي هزّ مرفأ بيروت في 4 آب (أغسطس) الجاري، وخلّف دماراً واسعاً في أجزاء كبيرة من العاصمة اللبنانية، وأودى بحياة أكثر من 177 شخصاً، وأدى الى جرح أكثر من 6500، في حين لا يزال 30 آخرون في عِداد المفقودين.

وفي التفاصيل، نشرت نجيم عبر حسابها الرسمي في موقع "انستغرام" صورة لها بين طفليها "جيوفاني" و"هيفن"، من على سرير المستشفى والإصابة وآثار الجراحة ظاهرة عليها.

وعلّق احد المتابعين قائلاً: "لإزرقاق حول عينها متساوي على الميلتين هى بتقول أنّو منخاره انجرح على ميلة اليمين، ليش في تجمّع دم مكثّف على اليسار؟.. واضحة أنّها عملية تجميل وهي تستغل هالمأساة لتبرير التجميل! لأن لمّا عرّضت حناكها آخر تجميل بهدلوها كتير العالم هلّق حبّت توفّر عحالها البهدلة بالكذب والدجل".

وردّت الممثلة اللبنانية بدورها: "سكّر تمك احسن ما فرجيك كيف بخللي كل وجك مطحون ! بدعس بنص قلبك ولك العما بقلبكم العما ما عندكم رحمة ولا عندكم إنسانية ليش انا يا حيوان يا زبالة بحاجة تجميل ؟ ! تفو امثالك لازم يكونوا تحت التراب بدل هل الشهداء! تفو يا واطي".

وكانت نجيم قد قالت في تعليقها على الصورة التي نشرتها: "بشكر ربي ألف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية انه لطف فيي و ساعدني تجروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير و قلبي مع كل ام وكل طفل كان ضحية هل ااعتداء يلي صار علينا كلنا .... بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية؟ الوجع ... مع الأسف نحنا عطول مجموعين او عل مصيبة او عل وجع . الحمدالله صرت احسن و رح اضهر من المشفى بكرا. بشكر دعواتكم و رسايلكم وكل حدا سأل عني وكل حدا زعل كرمالي وكل حدا بحبني شكراً من كل قلبي ... ومن قلبي سلام لبيروت".