برنامج Marriott Bonvoy يطلق عرضاً خاصاً خلال فصلي الصيف والخريف المقبلين

16 أغسطس 2020

أعلن برنامج "Marriott Bonvoy" التابع لماريوت الدولية إطلاقه عرضاً خاصاً عبر مجموعة من العلامات الفندقية والتجارية التابعة للشركة، لدعم الأعضاء الذين يخططون للإقامة الفندقية خلال فصلي الصيف والخريف المقبلين. واعتباراً من اليوم وحتى 18 أكتوبر 2020، سيحصل الأعضاء الذين يسجلون في العرض الترويجي على 2500 نقطة إضافية مقابل إقاماتهم المدفوعة الأولى والثانية، بالإضافة إلى مكافأة لمرة واحدة بـ 5000 نقطة إضافية بعد إقاماتهم المدفوعة الثالثة. كما يعمل العرض على إعطاء النقاط طوال الفترة الترويجية، حيث يستمر الأعضاء كسب 2500 نقطة مقابل كل إقامة. 

ويجب التسجيل الآن (أو في أقرب وقت ممكن)، إذ لا يمكن ربح النقاط إلا في الإقامات المدفوعة بعد التسجيل، علماً أنه لا توجد أي شروط على مدة الإقامة. كما يفضل الحجز مباشرةً على موقع Marriott.com، حيث أن الأسعار المتاحة عند معظم بائعي التجزئة عبر الإنترنت ووكالات السفر غير مؤهلة لهذا العرض. 

وبهدف توفير الراحة للضيوف، تقدم ماريوت الدولية بروتوكولات جديدة بشأن تدابير النظافة، بحيث بدأت العمل على طرح تقنيات محسنة في فنادقها خلال الأشهر القليلة المقبلة، بما في ذلك الرشاشات الكهروستاتيكية والمطهرات التي أوصت بها مراكز مكافحة الأمراض والوقاية ومنظمة الصحة العالمية لتعقيم الأسطح في جميع الفنادق. كما جرى تعديل نظام التنظيف بحيث حصلت تعديلات على البروتوكولات التي تم تطويرها لتكون متوافقة مع شروط التباعد الاجتماعي الموصى بها. وسوف يعتمد أيضاً تنظيف مكثف للمناطق ذات اللمس العالي مثل أجهزة التحكم عن بُعد الخاصة بالتلفزيون ومقابض الأبواب والطاولات والكراسي وأجهزة التحكم في التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وأسطح الحمامات وغيرها، فضلاً عن تعديل الأثاث في الأماكن العامة بما في ذلك المطاعم لتطبيق التباعد الاجتماعي ضمن الفندق. 

ولا ننسى طبعاً ميزة تسجيل الوصول من دون اللمس، بحيث يتيح تطبيق Marriott Bonvoy للضيوف تسجيل الوصول والمغادرة والتحدث مع العاملين في الفندق لتلبية طلباتهم الخاصة أثناء إقامتهم، كما يعمل التطبيق في أكثر من 3400 فندق على توفير مفتاح لغرف الضيوف من دون الحاجة إلى المرور إلى مكتب الاستقبال من خلال هواتفهم الذكية.