صورة قديمة - شاهدوا كيف كان عابد فهد وزينة يازجي في يوم زفافهما منذ 18 عاماً

17 أغسطس 2020

استرجع الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة للفنان السوري عابد فهد التُقطت له في يوم زفافه على الإعلامية زينة يازجي، وبدا فيها وهو يرتدي بدلة العرس، وتناولت التعليقات التغييرات التي طرأت على شكله حيث اعتبر معظم المتابعين أنها ليست كبيرة.

ولفتت زوجته زينة الأنظار بجمالها حيث أشار الكثيرون إلى أنها تتمتع بملامح أجنبية تماماً. وأظهر البحث أن زينة نشرت الصورة للمرة الأولى في العام 2016 على حسابها في تطبيق "إنستغرام" لمناسبة مرور 14 عاماً على زواجهما، وعلّقت حينها: "حدث في مثل هذا اليوم من 14 عاماً، صبية اسمها زينة وشب اسمه عابد، قرروا يمشوا سوا في السرّاء والضرّاء، يحميهما الحب ويقودهما الطموح".

يُذكر أن ابنة الفنان "ليونا"، أثارت الاهتمام في وقت سباق، بعدما نشر والدها صورة تجمعه معها ومع شقيقها "تيم" لمناسبة يوم الأب. وركّزت غالبية التعليقات على جمال الشابة حيث رأى معظم المتابعين أنها تشبه والدتها.

ويُشار إلى أن أحدث ظهور لعابد على الشاشة كان من خلال مشاركته في مسلسل "الساحر" إلى جانب الفنانين اللبنانيين: رودريغ سليمان ورنين مطر، فضلاً عن مسلسل "هوس" مع الفنانة هبة طوجي والذي عُرض على أحد التطبيقات.