أحلام تدافع عن نادين نسيب نجيم وتردّ بتعليق قاس جداً

17 أغسطس 2020

علّقت الفنانة الإماراتية أحلام على مهاجمة أحد المتابعين للممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم واتّهامه إياها بالكذب بشأن إصابتها في انفجار بيروت.

وأعادت أحلام نشر الخبر وغرّدت: "برافو عليها فعلاً في ناس أشباه ناس بس هم في الحقيقة حيوانات بشرية، يعني نادين دمها في كل بيتها طلعت عشان تعمل تجميل وهي ملكة جمال مش بحاجة تجميل أقل من حقه هالكلام. ولك العمى ناس بدون انسانية حرام نادين ما بتساهل هالقسوة من هال. نادين قلبنا معك ولا يهمك بنحبك".

وجاء هذا بعد تفاعل نادين مع المتابع الذي علّق على صورة ظهرت فيها وهي ممددة على سرير في المستشفى فيما يحيط بها طفلاها "هيفن" و"جيوفاني"، قائلاً: "الازرقاق حول عينها متساوي على الميلتين هي بتقول أنّو منخارها انجرح على ميلة اليمين، ليش في تجمّع دم مكثّف على اليسار؟ واضحة أنّها عملية تجميل وهي تستغل هالمأساة لتبرير التجميل! لأن لمّا عرّضت حناكها آخر تجميل بهدلوها كتير العالم هلّق حبّت توفّر عحالها البهدلة بالكذب والدجل",

وردّت نادين عليه قائلةً: "سكّر تمك أحسن ما فرجيك كيف بخللي كل وجك مطحون! بدعس بنص قلبك ولك العما بقلبكم العما ما عندكم رحمة ولا عندكم إنسانية ليش انا يا حيوان يا زبالة بحاجة تجميل؟ تفو أمثالك لازم يكونوا تحت التراب بدل هل الشهداء! تفو يا واطي".