بعد أنباء زواج طليقها... أصالة تلفت الأنظار بهذا التعليق

18 أغسطس 2020

تتوجه الأنظار حالياً إلى الفنانة السورية أصالة بعدما تناقل الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي خبر ارتباط طليقها المخرج طارق العريان بفتاة تدعى نيكول سعفان وتنتمي إلى أصول مصرية - سورية وتحمل الجنسية الأرمنية.

وفي هذا السياق، أثارت أصالة الاهتمام بتعليق نشرته أخيراً على حسابها في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وأرفقته بصورة لطفليها آدم وعلي العريان، وجاء فيه: "صباحي منذ أنّ تشرفت دنياي بحضورهما أصبح له طعم أجمل. رجوتهما من ربّي فأكرمني وقال كُن فكان. رجال صغار أزرع فيهما كل ماتعلّمت من والدي حُبّاً واهتماماً ورعاية لا تتعب ولا تيأس. بل بالعكس فالحبّ متعة لمُعطيه كلّما زاد كبُر فينا فخر هذا الشّعور".  

وأضافت: "أنا خُلقت أُمّاً ولستُ والدة ويكفيني اليوم سعادة بأنّ أهتمّ بعالمي هذا الّذي حلمت فيه منذ طفولتي. فقد أعطاني الله أكثر ممّا أرجو. الحمد لله على نعمة لولاها كان لقلبي حديث آخر أصالة".

وأطلق هذا التصريح موجة واسعة من التعليقات التي تمنّى فيها كاتبوها السعادة لأصالة وعائلتها. وكان من أبرز المعلّقين، الفنانون كندة علوش وعمرو سعد وفيفي عبده وأسماء لمنور، وحققت الصورة أكثر من 97 ألف إعجاب. واعتبر بعض الناشطين أن هذا يأتي رداً على ارتباط طليقها المحتمل.