بالفيديو - نادين نسيب نجيم تعود إلى منزلها وتقرّر: "بلشنا النقل"

21 أغسطس 2020

تداول عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" فيديو جديداً للفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم أظهر آخر تطورات حالتها الصحية بعد الإصابة التي تعرّضت لها نتيجة الانفجار الذي ضرب مرفأ بيروت في 4 آب (أغسطس) 2020. وبدا أنها سجلت المقطع بنفسها من شرفة منزلها الذي تعرض للكثير من الأضرار ونشرته عبر خاصية القصص المصورة "ستوريز". وسُمع صوتها فيه وهي تعبّر عن حزنها بسبب ما حلّ بالعاصمة اللبنانية جراء الحادث المأسوي.

وفي هذا السياق، قالت نادين: "هيدا مع الأسف بيروت من عندي من البيت، شي بيوجع القلب وبيبكي من نص القلب، ما بصدق هيدا بيتي طبعاً اتهدم وكتّر خير الله على كل شي الحمدلله وبلشنا النقل والمشكلة الواحد ما بيعرف وين بدو يروح، ما بيعرف وين فيه أمان، إنشا الله يا رب يكون هيدا خاتمة الأحزان وآخر شي ممكن يصير على لبنان يا رب من بعده تكون بداية جديدة".

وتساءل المتابعون عن وجهة الممثلة التي أعلنت في وقت سابق أنها قررت مغادرة لبنان، وذلك إثر تغريدة نشرتها على حسابها في "تويتر" وجاء فيها: "من هل اللحظة من المشفى أخدت قرار رح أترك البلد وعيش بأمان ببلد تاني بيحترم شعبه أحسن ما ضل ببلد حاكمينه زعران وموت. بس تنقبروا إنتو تحت التراب نحنا منرجع على وطننا غير هيك ما الو لزوم الحكي وشكراً".