صحيفة تركية تذكّر الجمهور بتعنيف خالد أرغانش لإحدى قريباته

24 أغسطس 2020

ما زالت قضية تعنيف بطل مسلسل "حريم السلطان" التركي أوزان جوفين تتفاعل. وفي آخر مستجداتها تعرّض مواطنه الممثل خالد أرغانش النجم الأول في العمل الشهير للهجوم بسبب توليه الدفاع عنه.

ولهذا السبب أعادت صحيفة Sabbah التركية نشر تصريحات كانت قد أدلت بها شقيقة زوجة الأخير زينب كوريل، وأشارت فيها إلى أن خالد ليس في الحقيقة كما يبدو، متهمةً إياه بتعريضها للتعنيف النفسي وأنه يسيء إليها أمام الجميع.

وأضافت في مقابلة أُجريت معها العام الماضي (2019) أنها واجهت بسببه مواقف محرجة، وتابعت أنها ذهبت إلى المستشفى يوم ولادة ابنه "علي" وأنه بدأ بالصراخ أمام الجميع، ما جعلها تشعر بالخجل. كما اتهمته بتعنفيها نفسياً أثناء زيارة قاموا بها الى الولايات المتحدة الأميركية.

كذلك أفاد تقرير الصحيفة بأن زوجة الممثل تمارس العنف النفسي أيضاً، وأنها توقفت عن مد ابن شقيقها الذي يتابع دراسته الجامعية بالمال، وكشف أنها توجهت إليه بالقول: "الآن عليّ التركيز على عائلتي. لا أستطيع أن أرسل لك مصروفك، فأنا أواجه مشاكل بسبب النقود التي أرسلها لك".

يشار إلى أن أرغانش اعتذر في وقت سابق عن دفاعه عن زميله، وكتب عبر خاصية القصص المصورة "ستوريز" على حسابه الخاص في "إنستغرام: "ما قلته كان في إطار التمنّي ولم أتمكن من التعبير بشكل صحيح. لا يمكن أن أدافع عن العنف، وخصوصاً ضد النساء، كما أنني أتفهّم خيبة الأمل التي شعر بها بعض الأشخاص، ولهذا السبب أتقدّم منهم بالاعتذار".