بالصورة - الشبه بين هذه الشابة وأحلام يخطف كل الأنظار

24 أغسطس 2020

تداول الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لفتاة اعتقد الجميع للوهلة الأولى أنها الفنانة الإماراتية أحلام. وتساءل الكثيرون عما إذا خضعت لعملية تعديل في شكل أنفها، إلى أن تبين أنها ليست هي بل خبيرة الجمال العراقية الشهيرة هند الجابر.

وكشف بعض الناشطين أن الأخيرة تعمل على تحويل نفسها بين الحين والآخر بواسطة المكياج إلى شبيهة لإحدى النجمات. وأثنى هؤلاء على براعتها وقدرتها على خداع الجميع بطريقتها الاحترافية في تطبيق المستحضرات.

يُشار إلى أن أحلام دعت معجبيها أخيراً إلى متابعة الحفل الذي كانت قد أقامته في الطائف من خلال صورة نشرتها على حسابها في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وأرفقتها بهذا التعليق: "الأسبوع المقبل يوم السبت بإذن الله انتظروا الجزء الثاني من حفله الطائف على شاشه كل العرب MBC1".

وتذكّرت أحلام أجواء الحفل في تعليق آخر جاء فيه: "كانت حفلة تاريخية بالنسبة لي. شكراً جمهوري في الطائف شكراً هيئة الترفيه وعلى رأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ والسيد أحمد الخطيب رئيس هيئة السياحة والآثار. وشكراً بيتي الثاني MBC شكراً المايستروا الكبير أمير عبد المجيد وفرقتي الموسيقية شكراً جمهوري شكراً متابعيني وشكر خاص لصديقتي الصدوقة مها الحاج وفريق عملي والصوت والإضاءة".