بالفيديو - زوج مشاعل الشحي يبكي بسبب بُعده عنها وهي ترد

24 أغسطس 2020

تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات مقطعاً ظهر فيه الفنان الإماراتي أحمد خميس وهو يشكو باكياً من الألم الذي يعانيه بسبب انفصاله عن زوجته مشاعل الشحي، ومتحدثاً عن تعلقّه الشديد بها من دون أن يسمّيها، حيث قال: "المشكلة أني أحب شخص وملا قلبي هاد الشخص وما بقدر أعيش من غيرها. المشكلة هاد الشخص إنك بتعمله كل شيء عشان تسعده وتخليه دائماً مبسوط لكن هو...".

وتفاعل مع المقطع الكثير من المتابعين الذين رأوا في هذا تعبيراً عن اشتياقه الى زوجته. ويُشار إلى أن خميس عبّر عن ذلك بصراحة من خلال تعليق على صورة نشرها على حسابه الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وجاء فيه: " أقدر أقول أني مشتاق؟".

ويبدو أن مشاعل تجاوبت معه ونشرت على حسابها صورة لها مع التعليق: "طيب اتصل؟ وقولها". ويأتي هذا بعدما أعلن الفنان خميس انفصالهما في رسالة نشرها في تموز (يوليو) الماضي (2020) على حسابه، وكتب فيها: "ذكرت ف سنابي أني كنت مسافر. الزبدة حبيت أكون بروحي بدون أي أحد و بدون سوشل ميديا. أعتقد الكل عارف الموضوع وما يحتاي أذكره لكن أتمنى تحترمون خصوصيتي و بدون أسئلة لأنه بعضها ما أتسبب لي غير الضيق. الشيء صار والحمدالله".