بالصور – تعرفوا إلى شقيق جويل ماردينيان الوحيد

24 أغسطس 2020

نشرت الخبيرة ومقدّمة برامج الجمال الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، اللبنانية جويل ماردينيان على حسابها في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة لها برفقة شقيقها الوحيد جيورجيو.

وتم التقاط الصورة أثناء تمضيتهما إجازة معاً على سواحل مدينة "كان" الفرنسية. ورغم أن وجه أخيها لم يظهر بوضوح، خصوصاً أنه غطّى عينيه بالنظّارات الشمسية، أبدى عدد من المتابعين إعجابهم بوسامته.

وتعليقاً كتبت جويل: "هو مثل ابني المدلل أخوي بيدعمني بكل شي ملاكي الموهوب هو جيجي أخوي الوحيد. الله يحميك"، محققةً بذلك أكثر من 80 ألف إعجاب.

يُشار إلى أن جويل ماردينيان كانت قد نشرت رسالة مؤثرة عبّرت من خلالها عن حزنها وغضبها بسبب الانفجار الكبير الذي شهده مرفأ بيروت. وفي هذا السياق كتبت: "كل المسؤولين على الكارثة يلي دمرت بيروت وقتل وجرح الآلاف وشردت الناس وفقدوا يوم الرابع من اوغسطس، بدي ابعتلكم هاي الرسالة: معاد فينا نعيش بدون وجع، دموع، حزن، ما فيني عيش يوم عادي دون ما فكر بكل اللبنانيين يلي فقدوا كل شيء، معاد فيني اضحك دون الشعور بالذنب، معاد فيني الاستمتاع بنشر اللحظات الحلوة والصور والمناظر الطبيعية والتجارب دون ما حس إنها مش مناسبة. معاد فيني عيش حياة طبيعية عشان يلي عملتو أثر فينا كلنا، نحنا يلي عايشين ببيروت و بشمال لبنان وجنوب لبنان واللبنانيين يلي بعيشو برة لبنان. كلنا مرتبطين ببعض عاطفياً ومش حنخذل حد أبداً. وحدتنا وتضامنا الأخير هو مصدر قوتنا لتحرير لبنان من الفساد وتحرير لبنان من نظام مش عادل".