بالصورة والفيديو - هجوم على أنغام بسبب ملابس ارتدتها أثناء الترويج لأغنيتها الجديدة

25 أغسطس 2020

خطفت الفنانة المصرية أنغام الأنظار بصورة وفيديو ترويجيين لأغنيتها الجديدة "بحبك وبرتحلك". ونشرت الصورة على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وظهرت فيها مرتدية ملابس بيضاء وهي تقف على أحد الشواطئ. ومن خلال تعليقها دعت المتابعين إلى مشاهدة العمل وكتبت: "شوفوا الإعلان التشويقي الأول لأغنيتي الجديدة "بحبك وبرتاحلك" دلوقتي على حسابي الجديد على "تيك توك".

كذلك تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" فيديو قصيراً خاصاً بالعمل نفسه. وتعرضت الفنانة بسبب هذا لبعض الانتقادات حيث اعتبر بعض المتابعين أن اللباس الذي ترتديه كاشف.

ومما كتب في التعليقات على أحد تلك الحسابات: "الكل بيتعرى. ليه يا أنغام أصلك مشهورة وكافي" و"لا يا أنغام ما بقي عاقل" و"خلاص هذا زمن تعري".

ويشار إلى ان طليقها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم حل في وقت سابق ضيفاً على برنامج "مساء dmc" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان على شاشة قناة dmc. وقال عن الضجة التي أثيرت على مواقع التواصل بعد انفصالهما: "غير مهتم بالضجة التي تحدث على السوشيال ميديا وأفاجأ بكلام الناس واتصالاتهم، كل اللى يجيبه ربنا خير، وطول الوقت أركز أن أقدم أغاني تترك أثراً مع الناس".

وأضاف: "كنت حريصاً على عدم إدخال حياتي الشخصية مع المهنية والأزمة الأخيرة أظهرت لي نوايا لناس كثيرين استكتروا عليّ أن الضوء تسلط عليَّ وأنا لو محتاج وأسعى للشهرة كنت ظهرت في برامج من زمان وتحدثت عن أعمالي الفنية".

وتابع: "أنا عذرت الناس التي لم تعرفني وهاجمتني لكن الناس التي تعرف جيداً من هو أحمد إبراهيم ونجاحاته كنت مندهشاً من رد فعلهم وبدون مبالغة الأغلبية اعتذروا لى بعد ذلك، ومن أكثر ردود الأفعال التي أدهشتني الذين قالوا "إني لسة متبدئ، وعايز أشتهر" ومحوا 18 سنة من حياتي وهبتها لشغلي".