بالصور - تعرفوا إلى أقسام منزل جينيفير لوبيز المليوني

26 أغسطس 2020

عرضت النجمة العالمية جينيفير لوبيز وصديقها لاعب الكرة السابق والمعلّق الرياضي أليكس رودريغيز الشقة التي يمتلكانها في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية للبيع. وهذا ما دفع العديد من الحسابات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي إلى نشر صور تظهر فخامة الشقة وأناقة ديكورها، فضلاً عن موقعها المميز في الطابق الـ36 في أعلى برج سكني في العالم.

يُذكر أن الثنائي اشترياها في العام 2018 بسعر باهظ وصل إلى أكثر من 15 مليون دولار، علماً أنهما يعرضانها مقابل 17.5 ميلوناً. ويشار إلى ان مساحتها تبلغ 300 قدم مربّعة، وتتألف من 3 غرف ومطبخ فاخر و4 حمامات.

يُشار إلى أن النجمة شاركت في حملة دعم المتضررين من انفجار مرفأ بيروت، والتي أطلقها أخيراً المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد. ولهذه الغاية ارتدت الكنزة التي تُباع في إطار الحملة ونشرت صورة لها على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وأرفقتها بتعليق دعت الجميع من خلاله إلى القيام بالمثل، محققةً بذلك أكثر من مليون و162 ألف إعجاب.

وردّ عليها المصمّم مراد متقدّماً منها بالشكر ومثنياً على خطوتها المهمة جداً بالنسبة إليه وإلى أسرته وفريق عمله كما إلى الشعب اللبناني.