للمرة الأولى - طليقة جورج وسوف تكشف هذه الأسرار عن حياتهما

26 أغسطس 2020

للمرة الأولى، تكشف ندى زيدان، الزوجة السابقة للفنان السوري جورج وسوف، الكثير من التفاصيل المرتبطة بحياتهما معاً ولقائهما الأول وزواجهما. كما تحدثت عن أمور تتعلق بابنتهما "عيون" وبظروف طلاقهما.

وأشارت زيدان إلى أنهما التقيا في أحد المستشفيات حيث كان الفنان يتلقّى العلاج، وبعدما كُلّفت الاهتمام به وتسهيل مهمته، تقرّبت منه واكتشفت شخصيته "المميزة"، على حد تعبيرها، وقد دفعها هذا إلى ترك عملها من أجل الارتباط به والتنقّل معه بين السويد ولبنان وسوريا.

وأضافت أن زواجهما واجه في البداية معارضة من أسرتها بسبب الوضع الصحي للفنان حيث رأى والداها أنها ستتحول بذلك إلى ممرضة. غير أنها أكدت أن من هم في سنّ الشباب يعانون من المرض أيضاً... إلى أن وافقا وتم الارتباط.

وعن علاقتهما في الوقت الحالي بعد الطلاق، قالت زيدان إن ما يجمعهما هو ابنتهما، وكشفت أن "الوسوف" هو من شجّعها على الإنجاب، وأنه كان يتمنى أن يُرزق بابنة ليُطلق علها اسم "عيون".

يُشار إلى أن الزوجين انفصلا في العام 2017 بعد مرور عام ونصف العام على الزواج. وهو ما أشارت إليه ندى حيث أوضحت أن الانفصال تم بالتراضي، وأن علاقتهما في الوقت الحالي جيدة، وأنهما على تواصل دائم.