اخترنا لك – 4 أفخم حقائب للخريف

27 أغسطس 2020

تخبّئ لك موضة خريف 2020 الكثير من المفاجآت، وأولاها وأكثرها أهمية الحقيبة. وبالطبع يمكنك أن تنسّقيها مع ملابس الموسم بأحجامها المختلفة وبموادها وألوانها المتعددة. ولكي نساعدك، نقدم لك 4 خيارات فاخرة.

Chanel 19 من Chanel

شارك في إبداع تصميمه كل من كارل لاغرفيلد وفيرجيني فيار، وقدّم للمرة الأولى ضمن تشكيلة خريف وشتاء 2019 -2020. وها هو يعود هذا الموسم بألوان التوركواز والأخضر والأحمر القاني والفوشيا، إضافة إلى الأسود والبيج والأبيض. ويتوافر بالتويد والجلد بشكله المستطيل الأيقوني.

Tambour من Celine

تتميز هذه الحقيبة بلمسة السبعينيات الفريدة. وها هي تعود مع رمزها الأيقوني وبنسخة عصرية ابتكرها هادي سليمان وتجمع أسلوب الأناقة والكاجوال واللمسة الباريسية. 

Bobby من Dior

نتج هذا التصميم من إبداع مخيلة ماريا غراويا شيوري. وتتميز هذه الحقيبة بانحناءاتها الأيقونية وخطوطها العصرية. وهي تختصر كل قيم الدار مع شعار CD وتتوافر بأحجام مختلفة وبألوان الأسود والكاميل والأزرق.

Kaia من Saint Laurent

تعيد الدار إلى الواجهة حقيبة Kaia التي استوحيت من إطلالات عارضة الأزياء كايا غيربير ذات الجمال العابر للأزمنة، والذي ورثته من والدتها سيندي كروفرد. وابتكرها المصمّم أنطوني فاكاريللو لعرض ربيع وصيف 2020، علماً أنها تتوافر بحجمين، وسط وصغير.