بالفيديو – ريم عبدالله تفاجئ الجميع بارتداء الحجاب

28 أغسطس 2020

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة السعودية ريم عبدالله لفت أنظار الكثيرين إذ ظهرت فيه داخل سيارتها مرتديةً الحجاب.

وأثار هذا الكثير من التساؤلات حيث عبّر الكثير من المتابعين عن رغبتهم في معرفة سبب هذا التغيير المفاجئ، وما إذا أرادت الفنانة ارتداء الحجاب فعلاً أم أنها تستعرضه فقط؟

ويبدو أن ريم كانت قد نشرت المقطع على حسابها الخاص في "سناب شات" وعلّقت عليه: "لوك جديد كيف رأيكم". ومما جاء في التعليقات على أحد الحسابات التي أعادت نشره على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام": "يا حلو الحشمة والستر مدري كيف يتخلون عنها ويروحون للعري والخلاعة الله لا يبلانا بس" و" الله يهديك انشاء الله ويستر عليك" و"إثارة جدل" و" بدون حجاب أجمل" و" ليش تلبس وحجاب وهي في المسلسلات والسناب مو متحجبه؟".

يُشار إلى أنه تم أخيراً تناقل خبر يفيد بإلقاء القبض على ريم عبد الله بسبب تورطها في صفقات مشبوهة، وهو ما دفعها للرد من خلال الظهور في مقطع مصوّر عبّرت فيه عن انزعاجها الشديد لتداول هذا الخبر، ومؤكدةً أنه مجرد شائعة ومتوعدةً بعدم السكوت... وأشارت ريم إلى أن الأمور تخطّت الحدود، طالبةً من مطلقي الشائعات الاهتمام بشؤونهم الخاصة فقط.