CHANEL COCOMADEMOISELLE L'EAUPRIVÉE

28 أغسطس 2020

إصدار دافئ بإشراقة ناعمة يجعل منه أفضل تعبير عطري من COCOMADEMOISELLE.

تتسم هذه التركيبة الفريدة بجاذبيتها بما يكونها من نفحات الحمضيات ودرجات البتشول الحسية..... يحافظ عطر COCO MADEMOISELLE الأنيق والجريء على جاذبيته مع كل تعبير جديد يتم طرحه منذ hgعام 2001، فيظل كل تعبير وفيًا للتركيبة الأصلية.

يعتبر L’EAU PRIVÉE إصداراً خفيفاً ورقيقاً من عطر COCO MADEMOISELLE وهو مخصص لليل. وتترك تركيبته طبقة ناعمة على البشرة والأغطية.



العطر الجديد إذاً انعكاس للجرأة... وتبعث تركيبته على الهدوء والراحة والتحرر، ليصبح هذا الروتين الجديد مصدرًا لسعادة المرأة. وتم ابتكار هذه الصيغة المميزة بسهولة بواسطة أوليفييه بولج، خبير ومبتكر العطور في دار شانيل CHANEL.

صاغ أوليفييه بولج العبير الشرقي لهذا العطر بحيث تكون التركيبة أقرب لماء التواليت وتناسب الاستخدام الليلي. لقد خفّف من النفحات الخشبية لإبراز عبير البرتقال المنعش ونعومة التناغم الزهري من خلاصة الياسمين وبتلات الورد. كما عزز التركيبة بنفحات المسك الأبيض التي برشها على الوسادة تضفي شعورًا بالراحة. ويمنح هذا التعبير العطري بشرتك لمسة ناعمة وعطرة وليس محور الاهتمام هو مدى انتشاره. ويظل عبيره وفيًا للتركيبة الأصلية مع إظهار جانب خاص أكثر، لتنعمي بأحلام هنيئة كل ليلة.



قارورة بزجاج مسنفر

تغطي القارورة (100 مل، 50 مل) طبقة شفافة أنيقة. ويسمح الزجاج المسنفر بخطف نظرة سريعة على العطر الدافئ داخل القارورة، مع الحفاظ على طابع غامض. وتمت كتابة L’EAUPRIVÉE بحروف ذهبية، تعبر عن جاذبية واثقة وتناسب خصوصية الليل.