بعد تسريب وثيقة زواج ابنتها... نهى العمروسي: أرادوا الانتقام بسبب قضية "فتاة فيرمونت"

القاهرة - "لها" 02 سبتمبر 2020

ما زالت قضية اغتصاب فتاة بعد تخديرها في فندق "الفيرمونت" تمثّل قضية رأي عام، وأصبحت حديث الشارع المصري في الفترة الحالية، خاصة بعد اتّهام نازلي، ابنة الفنانة نهى العمروسي والفنان الراحل مصطفى كريم فيها.

وبدأت القضية تأخذ منحى آخر، خاصة أن نهى العمروسي كان لها يد في كشف القضية، لتفاجأ بعدها بزج اسم ابنتها في الأمر بعد أن تم تسريب وثيقة زواج منسوبة الى نازلي مصطفى كريم، وعمرو إبراهيم غريب فارس، أحد المتّهمين بالجريمة الشهيرة.

وتبين من خلال عقد الزواج، أنه وُقّع في 24 أيلول (سبتمبر) عام 2014، من جانب مأذون ناحية الخليفة التابع لمحكمة الخليفة، بينما جاء مسكن الزوجية في منطقة مصر الجديدة، وكشفت الوثيقة أيضاً أن الزوج من مواليد عام 1990.


الوثيقة التي تم تسريبها أخيراً تثبت صحة تصريح الفنانة نهى العمروسي الذي أعلنت فيه زواج ابنتها من أحد المتهمين بالقضية؛ الهارب حالياً في لندن، والذي أكدت فيه أيضاً أن الزج باسم ابنتها هدفه الانتقام منها بعد كشفها الجريمة.

وكانت النيابة العامة قد قررت حبس ثلاثة متهمين أربعة أيام احتياطيًاً، وإخلاء سبيل ثلاثة آخرين بكفالة 100 ألف جنيه، وإخلاء سبيل آخر بضمان محلِّ إقامته، وذلك على ذمة التحقيق معهم في وقائع اتّهموا فيها في قضية الاعتداء على فتاة في فندق "فيرمونت نيل سيتي".

ومن بين الثلاثة الذين أمرت النيابة بحبسهم أربعة أيام، نازلي ابنة الفنانة الشهيرة نهي العمروسي والفنان الراحل مصطفى كريم.