صور نادرة لعلا رامي في سنّ الثامنة... شاركت في هذا الفيلم منذ 53 عاماً

02 سبتمبر 2020

تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صوراً قديمة جداً للفنانة المصرية علا رامي، وتبين أنها التُقطت منذ 53 عاماً، أي حين كانت في الثامنة من عمرها، أثناء مشاركتها في فيلم "السمان والخريف" الذي عرض في العام 1967 إلى جانب عدد من كبار النجوم، ومنهم الفنان محمود مرسي والفنانة نادية لطفي.

وأثارت الصور اهتمام الكثير من المتابعين على الحسابات التي أعادت نشرها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام". وأبدى الكثيرون إعجابهم بنعومة ملامحها وبراءتها، مؤكدين أنها جميلة منذ صغرها. ومما جاء في التعليقات: "قمر من يومها" و"جميلة من هي صغيرة الى الآن" و"سبحان مغير الأحوال" و"سبعة وستين كبيرة".

يُشار إلى أن علا رامي بدأت التمثيل مع شقيقتها الممثلة سحر رامي، وشاركت في بداياتها في الكثير من الأعمال، وأبرزها "جريمة في الحي الهادي" و"الزوجة الثانية" مع الفنانة الراحلة سعاد حسني و"السيرك"، وأوبريت "الدندورمة" و"هروب" و"الحب قبل الخبز أحياناً". كما أنها تخرجت في المعهد العالي للباليه.

ومن أكثر أعمال علا شهرةً بعد ذلك، مسلسل "رأفت الهجان" و"أولاد الملجأ" و"صاحب الإدارة بواب العمارة" و"ابن تحية عزوز" و"وصية رجل مجنون" و"اللعيبة" و"صائد الأحلام" و"كتيبة الإعدام" و"حنفي الأبّهة" مع عادل امام و"الستات" مع محمود ياسين.