بالصورة – ما سعر حقيبة ياسمين صبري التي رافقتها في إجازتها؟

07 سبتمبر 2020

أحدثت الفنانة المصرية ياسمين صبري ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صوراً التُقطت لها خلال أيام الإجازة التي أمضتها في اليونان برفقة زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وظهرت في الصور بإطلالات صيفية مختلفة، واختارت الفستان الطويل والقصير والضيق والواسع...

أما ما لفت أنظار بعض عاشقات الموضة فهي الحقيبة التي حملتها ياسمين في أكثر من صورة، ومن خلال الملاحظة بدا أنها تحمل توقيع علامة Christisan Dior الفاخرة، وتنتمي إلى مجموعة ربيع وصيف 2020، وتتوافر بألوان ونقشات مختلفة ومتنوعة جداً، لكن تلتقي على خصوصية الدار وتصاميمها الفريدة.

ويبدو أن الحقيبة باهظة الثمن حيث أشار أحد المتاجر الإلكترونية إلى أن سعرها يصل إلى 2392 دولاراً أميركياً. وبحسب المعلومات أطلقت الدار عليها اسم Dior Book Tote وهي من بنات أفكار المديرة الإبداعية ماريا غراتزيا شيوري، وقد صمّمتها لكي تتسع لكل الأغراض الضرورية التي يمكن أن تحتاج إليها المرأة في يومياتها، وتمت صناعتها في إيطاليا. ولهذا اختارتها نجمات كثيرات، وأبرزهن الفنانة الكويتية إلهام الفضالة التي اختارت حقيبة طغى عليها اللون الأزرق ويبلغ سعرها 2623 دولاراً.