تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

خاص "لها" - أشرف زكي يكشف تطورات حالة جمال يوسف الصحية... وهذا ما فعله محمد صبحي

خاص


أعلن الممثل الشاب جمال يوسف إصابته بسرطان البلعوم، وذلك بعدما كتب صديقه المخرج تامر حمزة منشوراً يطلب فيه الدعاء له بالشفاء العاجل من هذا المرض.

وأكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية ورئيس أكاديمية الفنون في حديث مع "لها" أن مرض جمال لم يُكتشف حديثاً، وأنه أصيب منذ ثلاثة أشهر بسرطان البلعوم، ولكنه يتلقى حالياً العلاج في منزله، وتشهد حالته الصحية تحسناً مستمراً.

من ناحيته، أكد جمال أن الفنان الكبير محمد صبحي، وعقب علمه بنبأ إصابته، يتواصل يومياً مع أبنائه للاطمئنان عليه. وقال إنه يعتبر صبحي بمثابة والده وأستاذه في التمثيل، كما أنه عرض على أولاده مبالغ مالية للمساهمة في علاجه، مضيفاً: "الأستاذ صبحي أبدى استعداده لعلاجي خارج مصر على نفقته الخاصة، وأنا لا أجد كلاماً يوفّي هذا الرجل حقه".

وأكد جمال يوسف أنه خضع لـ35 جلسة علاج إشعاعي في غضون شهرين فقط، وذلك بعد إجرائه أشعة مسح ذري عقب اكتشافه ورماً في الغدة اللميفاوية خلف أذنه في آذار (مارس) الماضي.

وتوجّه يوسف بالشكر الى الفنان أشرف زكي الذي لم يتخلََّ عنه في أزمته الصحية، مؤكداً أن زوجته كانت "تتواصل معه في الثانية فجراً، وكان يرد عليها ليسأل عن طلباتي، ربنا يكرمه ويوقف له ولاد الحلال، وأيضاً إيهاب فهمي وعفاف رشاد".


المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074