بالصورة – ثمن نظارات خلود يعرضها للهجوم وللاتهام بغسل الأموال

11 سبتمبر 2020

كثيراً ما تلفت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي الدكتورة خلود الأنظار بإطلالاتها وبالأكسسوارات باهظة الثمن التي تختارها. ومؤخراً تداول عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" مقطعاً جديداً ظهرت فيه واستعرضت نظاراتها الشمسية.

وتبين أن هذه النظارات موقعة من علامة Gucci وتميزت بشكلها المربع وبحجم زجاجتيها الكبير. ومن خلال البحث تبين أن سعر إحدى نسخها يصل إلى 855 دولاراً أميركياً على أحد المتاجر الإلكترونية فيما ذكر أحد الحسابات أنه يبلغ 3 آلاف ريال سعودي.

ولفت الفيديو انتباه الكثير من المتابعين حيث وصل عدد المشاهدات إلى أكثر من 13 ألفاً في الدقائق الـ54 الأولى بعد النشر. وقد أحدث ضجة في أوساط هؤلاء حيث تساءل بعضهم عن مصدر ثرائها وتذكروا قضية غسل الأموال التي تم في إطارها استجواب عدد من مشاهير الكوبت.

ومما جاء في التعليقات: "وتقولون ماتغسل أموال" و"خرابيط. لا شكل ولا ذوق. كله استعراض بالماركات" و"لعب وناس محتاجه 50 ريال" و"ما ارتاح الا هذي الاشكال تنسجن وتتحاسب أشد العقاب ع غسيل الاموال" و"غسيل أموال" و"اذا النظارة بـ3000 أجل الأساور كم هذول إذا جو رايحين عرس كم يضيعون؟ الطقم الملابس عندهم بكم مع ميكب وكل شي مليون؟".