بالفيديو – إحدى شهيرات غسل الأموال تثير الجدل بالحجاب وروب الاستحمام

11 سبتمبر 2020

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديداً للفاشينيستا الكويتية مريم رضا إحدى شهيرات قضية غسيل الأموال وأثار موجة واسعة من الجدل في أوساط المتابعين. وفيه ظهرت وهي ترتدي الحجاب مع روب الاستحمام.

ورغم أنها بدت محتشمة إلا أنها تعرضت للانتقاد والهجوم من قبل عدد كبير من المتابعين على الحسابات التي أعادت نشر المقطع على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

واعتبر هؤلاء أنه لا يمكنها الجمع بين الحجاب وبين الروب مع ما يعنيه. ويذكر أنها تناولت في المقطع قضية غسيل الأموال ونفت كما ما تم تداوله بشأنها من أخبار على إثر التحقيق معها.

وقالت إنها لم تذكر أثناء استجوابها أنها تعمل على تنفيذ عدد من المشاريع الخاصة بالتعاون بعض الأشخاص، لافتة إلى أن لديها مشروعاً واحداً وأنها تهتم به من دون شركاء. وعما ذكر عن أن مدخولها الشهري يصل إلى 50 ألف دينار قالت إنه لم يتم خلال التحقيق سؤالها عن ذلك. وكشفت أنها أجابت على كل الأسئلة التي طرحها عليها وكيل النيابة من دون اي استثناء.

وردت على شائعة أخرى أفادت بأن المحامي الخاص بها طلب إخلاء سبيلها لأنها امرأة ولا يمكنها الدخول إلى السجن نافية هذا نفياً قاطعاً ومعلنة احترامها للنيابة وقراراتها وإجراءاتها.