فنانون يعلنون مشاركتهم في اليوم الوطني السعودي

14 سبتمبر 2020

تُجرى حالياً الاستعدادات للاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ90، وفي هذا الصدد أعلنت هيئة الترفيه في المملكة برنامج الحفلات التي يحييها عدد من نجوم الخليج والعالم العربي. ولهذا ضربت الفنانة أحلام موعداً مع أهل جدة من خلال حسابها على "إنستغرام" وعلّقت بالقول: "جايتكم يا أهل جدة".

وأعلن النجم المصري عمرو دياب مشاركته من خلال حسابه، حيث أشار إلى أن حفله سيُقام في 26 أيلول (سبتمبر) الحالي في مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

كما أكد كلٌ من تامر عاشور وأنغام إقامة حفليهما في 24 من الشهر نفسه في مدينة الملك عبد الله الرياضية. وتوجّهت الفنانة المصرية من خلال حسابها الخاص في "إنستغرام" برسالة إلى جمهورها جاء فيها: "جمهوري الغالي بالسعودية انتظروني يوم 24 سبتمبر في حفل ضمن حفلات اليوم الوطني 90 السعودي بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة".

ومن المنتظر أن يقدّم النجم المصري محمد حماقي مجموعة من أغنياته في حفله المرتقب إقامته في 25 من أيلول الجاري، وهو ما أعلنه من خلال حسابه على تطبيق الصور والفيديوهات حيث كتب: "الجمعة 25 سبتمبر معادنا مع حفلة جدة في مدينة الملك عبد الله الرياضية، بمناسبة اليوم الوطني السعودي".

كما سيشارك في الحدث عدد آخر من النجوم، هم: الفنان رابح صقر في 25 أيلول في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض، راشد الماجد وأصيل أبو بكر في 22 منه، في الصالة الخضراء ‏في الدمام، وماجد المهندس في 23 منه على مسرح الملك فهد الثقافي في الرياض.