الأعراس

إليكم الصورة الأولى من زفاف ديانا كرازون ومعاذ العمري

14 سبتمبر 2020

نشرت الفنانة الأردنية ديانا كرازون، على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورة من حفل زفافها الذي أُُقيم اليوم الاثنين 14 أيلول (سبتمبر) 2020، وظهرت فيها برفقة زوجها معاذ العمري مرتديةً ملابس بيضاء مع عباءة تقليدية وغطاء للرأس، وأرفقت الصورة بالتعليق: "بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين". وأضافت: "احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام .

كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة". وتفاعل معها الكثير من متابعيها حيث حقّقت الصورة في الساعة الأولى بعد نشرها أكثر من 38 ألف إعجاب.

وكتبت شقيقتها زين كرازون: "الله يتمملك على خير ياعمري ويوفقك ويبعد عنك كل عين. رح افتقد اشرب قهوة معك الصبح واتصبح بوجهك الملائكي الي بيضحك الصبح الله يخليلي اياكي ويسعدك بحياتك وأشوفك مبسوطة"، فيما وجهت إليها النجمة نداء شرارة رسالة تهنئة جاء فيها: "اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير مبارك حبيبتي".