ليني كرافيتز سفيرا عالميا جديدا لعطر Y من ايف سان لوران

15 سبتمبر 2020

هو رجلٌ رائعٌ وجذّاب، وشخصيّة مميّزة وفقًا لأسلوب YSL. فنّان حماسيّ ألّف عددًا من الأغاني الاستثنائية التي اكتسبت شعبية واسعة، ومنها "Are You Gonna Go My Way"، "It Ain’t Over Til It’s Over"، "American Woman "، "Again"، "Away"...

يسرّ أسرة YSL Beauty أن ترحّب، في سبتمبر 2020، بانضمام ليني كرافيتز إليها بصفته الوجه الإعلاني العالمي والمتحدّث الجديد باسم عطر Y.

أسطورة موسيقى الروك ليني كرافيتز هو الرّمز المُلهم الجديد لعطر Y

في عام 2017، أطلقت Yves Saint Laurent Beauté عطرًا جديدًا للرجال حوّل الحرف الأول من اسم Yves Saint Laurent إلى سؤال: Y، أي "لماذا". لأنّ الرجل الذي يجسّد قيم Yves Saint Laurent لطالما كان حالمًا ومجازفًا. رجلٌ يهوى التجارب والابتكارات، ولا يكفّ عن التساؤل: لَمَ لا؟

فخامة جريئة. إقدام. روعة. طابع عصريّ. روح لا تشيخ. والأهم من كلّ ذلك، سعي دائم إلى تحقيق الذات. يُمكن القول إنّ ليني كرافيتز هو التجسيد الفعلي لقيم عطر Y، فهو مستعدّ دومًا لمواجهة أيّ تحدّ والتقدّم وترك جميع المجالات مفتوحة.

هو مغنًّ، مؤلف أغانٍ، مُنتج، عازف، ممثّل، مصوّر ومصمّم، إلى جانب كونه أيقونة في مجال الأزياء... يدأب هذا المبدع على الاستكشاف والابتكار، ما يجعله الشخص الأنسب لتمثيل Y.

Y. حملة جديدة. مسيرة تحقيق الذات

ستفتتح الحملة الجديدة، التي يتولّى ليني البطولة فيها للمرة الأولى، فصلًا جديدًا من فصول ملحمة Y. وفيلم الحملة من إخراج المخرج السينمائي الحائز على جوائز، أنتون كوربين (من أفلامه: Control، The American، A Most Wanted Man).

يصوّر الفيلم الجديد الحماسة والحميميّة اللّتين تنطوي عليهما بعض من أبرز اللحظات في حياة نجوم الروك: الخطوات التي يمشيها منفردًا من الكواليس إلى خشبة المسرح، والتي تعكس مسيرة حياته – أي كلّ ما أوصله إلى هذه اللحظة. أمّا أروع تجلّيات تحقيق الذات بالنسبة إليه فتتمثّل في تقديم أداء حماسيّ لجمهورٍ مولع.