بالفيديو – بعد تشبيهها بسعاد حسني... بدور البراهيم ترد: "خشمي أجمل"

16 سبتمبر 2020

أثارت خبيرة الجمال السعودية بدور البراهيم الجدل مجدداً بسبب ظهورها في مقطع مصوّر تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وأشارت فيه إلى أنها تلقت تعليقات تلفت إلى أنها تشبه الفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني.

وأكثر ما أحدث ضجة، قول بدور إن أنفها أكثر جمالاً من أنف سعاد حسني، وهو ما عرّضها لموجة من السخرية وصلت إلى حد التنمّر الجارح. واعتبر بعض المتابعين أن وجهها يشبه وجوه الرجال ويفتقر إلى الأنوثة. ومما كتبه هؤلاء: "تشبه أحمد السالم زوج كابلي" و"بس فكك أقوى من فك رشدي أباظة" و"وجها وجه رجال ما في أنوثة. مصدقه نفسها" و"تضحك غباء على غرور على عمليات تجميل خلطة عجيبة" و"الحجاب وشو وضعه؟ خلها تنزله أحسن لا تحطه كذا"، علماً أن الفيديو حقق أكثر من 18 ألف مشاهَدة في الساعات الأربع الأولى التي تلت مشاهدته.

يُشار إلى أن بدور البراهيم كانت قد لفتت الأنظار بما كشفته عن علاقاتها بأزواجها السابقين، إذ قالت إنها عاشت مع زوجها الثاني قصة حب، وبقيت مع آخر أزواجها أشهراً قليلة، وتطلّقا بعدما رأت أنها لن تتمكن من مواصلة حياتها معه خلال شهر العسل رغم أنه محترم وحسّاس.

وعن أسباب طلاقها، قالت البراهيم إنها تتزوج بسرعة من دون أن تتعرّف إلى الزوج بشكل جيد، مستثنيةً زوجها الثاني كويتي الجنسية الذي كان يتّسم بالانفتاح بحسب تعبيرها.