بالفيديو – في الظهور الأول لها بعد إعلان إصابتها بالسرطان وكورونا... هكذا بدت فخرية خميس

17 سبتمبر 2020

بعد إعلان إصابتها بكورونا إلى جانب مرض السرطان ظهرت الفنانة العمانية فخرية خميس للمرة الأولى أمام متابعيها من خلال فيديو تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وتبين أنها نشرته قبل هذا على حسابها الخاص مع التعليق: " أرقد حالياً في المستشفى السلطاني قسم العزل. شكراً لكل من تواصل معي في ميزان حسناتكم. لا أستطيع الرد ما أمسك التلفون على طول صعب والله يرهقني الرد على الواتساب. شكراً لتواصلكم مع الاهل هم أولى بتوصيل المعلومة الصحيحة من غير قصور على الباقي".

 

وبدت عليها في المقطع علامات التعب الشديد حيث ألقت التحية على متابعيها وتحدثت إليهم بصعوبة ظاهرة. وتقدمت بالشكر من كل من تمنى لها الشفاء وسأل عن أحوالها. وقالت إنه تم نقلها إلى المستشفى وإنها تعاني من التهابات في الصدر.

واضافت أن الأطباء فضلوا تأجيل العلاج الكيميائي إلى ما بعد أسبوع بسبب معاناتها من التهاب في الصدر وخشية أن يتأثر جهازها المناعي. وتفاعل معها على إثر هذا عدد كبير من المتابعين حيث شاهد المقطع أكثر من 141 ألف متابع. وتمنى لها الجميع الشفاء العاجل معبرين عن تعاطفهم الشديد معها.

ويشار إلى أنها فاجأت قبل هذا الجمهور بإعلان تشخيص إصابتها بمرض السرطان ثم التقاطها عدوى فيروس كورونا المستجد. وهو ما أشارت إليه من خلال حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات.