عفاف شعيب تكشف حقيقة تصريحها بتمني تجسيد شخصية "سيدة القطار"

القاهرة – "لها" 17 سبتمبر 2020

خلال مداخلة هاتفية مع برنامج" التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري، قالت الفنانة عفاف شعيب، إن أحد الصحافيين أكد لها بأن الجميع يرشحها لتجسيد دور "سيدة القطار" فأخبرته بأنها سيدة جميلة والجميع يحترمها علي الموقف الذي فعلته، وسألها: "إذا عرض عليك الدور هل ستوافقين"، فردت بشكل طبيعي:" إذا كان المحتوي جيداً سأوافق".

وأضافت الفنانة عفاف شعيب، أن "سيدة القطار" أدت واجبها كأم مصرية عظيمة، موجهة الشكر للجندي العظيم والثبات الذي ظهر به في هذه الواقعة، وتابعت:"جنود مصر بواسل يضحون بأنفسهم في سبيلنا الوطن وحمايتنا".

وجاء رد شعيب بعد ما أثير من جدل على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الخبرية من جراء تصريح انتشر على لسان عفاف شعيب بأنها تتمنى أن تجسد قصة حياة سيدة القطار مما دعا عدداً كبيراً من المهور لاتهامها بركوب الموجة حتى يتردد اسمها في المواقع الإخبارية.

وكانت عفاف شعيب قد أكدت أنه "من الصعب أن يدور عمل فني حول مشهد واحد، ولكن ما حدث أن الخبر المنشور كان يدور حول تعليقي على سؤال الصحافي بتجسيد دور سيدة القطار في عمل فني، وترحيبي بذلك الأمر، لا أكثر ولا أقل".