بالصور – رسالة وجدانية صريحة من بسمة بوسيل لشقيقها في يوم ميلاده

17 سبتمبر 2020

نشرت المصممة المغربية بسمة بوسيل، زوجة الفنان المصري تامر حسني، على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة لها برفقة شقيقها الأصغر ياسر وصورتين أخريين له بمفرده.

وجاء هذا لمناسبة يوم ميلاده ولهذا وجهت إليه رسالة مطولة كتبت فيها: "حين كانت والدتي حاملاً بك وسألتها عما تخبئه في بطنها الكبير أجابت بأنها طفلة. كان ذلك اليوم الأكثر سعادة في حياتي. كنت في التاسعة من عمري وكل ما كنت أردته هو أن أحظى بشقيقة. وبعد هذا جاء يوم ولادتك. شعرت بالصدمة حين خرجتَ إلى العالم. بكيت كثيراً فاحتضنتني والدتي وقالت إنها لم تخبرني الحقيقة لأنها لم ترد إزعاجي".

وأضافت بسمة: "فيما بعد بدأت اتصرف وكأنني والدتك. كنت ألعب معك وأحببت هذا بل شعرت بأنني سعيدة الحظ وأكثر سعادة من الفتيات الأخريات. شعرت بأنك لست شقيقي فقط بل ابني الصغير. أحببتك من كل قلبي ولا يمكنني أن أتصور الحياة من دونك وخصوصاً في الوقت الراهن وأنت بعيد عني".

وتابعت: "شكراً على كل الذكريات ولأنك صبي جيد. واليوم دعني أراك تلمع، تحقق أحلامك. أثق بك وأعرف أنك ستفعل هذا. كن الرجل الذي يمكن شقيقته أن تفخر به دائماً".

وختمت رسالتها: "يوم ميلاد سعيد يا صغيري. احتفظت بالصورة الثانية في ألبومي لسنوات منذ أعطيتني إياها. أما الثالثة فهي تكشف كيف اراك حين أغضب منك، ياسر بوسيل".