بالفيديو – تعرّفوا إلى والد ماغي بو غصن ولاحظوا عفويته

18 سبتمبر 2020

أثارت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن الاهتمام بأحدث فيديو نشرته عبر حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام". وفيه ظهرت برفقة والدها وهو يقود سيارته وتحدّثه هي بشأن الأوضاع في بلدهما لبنان. إذ سألته عما إذا كان يرغب في مغادرة هذا البلد في حال تمكن من الحصول على الأموال التي أودعها في أحد المصارف فأشار بالنفي، لافتاً إلى أنه يحب لبنان لكنه لا يحب حكّامه.

وقاطعت ماغي الحوار لتقول إن "فرخ البط عوّام"، وقصدت بذلك أنها تشبه والدها بتمرّده على الواقع المرير، قبل أن يضيف الأخير أن على الحكام أن يرحلوا لا الشعب. وهو ما أثار موجة من التفاعل، وخصوصاً في أوساط اللبنانيين الغاضبين من تردّي الأوضاع في بلدهم. وحقق المقطع أكثر من 228 ألف مشاهدة في مدة قصيرة بعد نشره. وتعليقاً عليه كتبت ماغي: "حبيبي إنت يا بابا. إنت واللي متلك بتبقوا. وهني بيفلّوا".

يُشار إلى أن ماغي تحتفل اليوم الجمعة 18 أيلول (سبتمبر) 2020 بعيد ميلادها، ولهذه المناسبة نشرت على الحساب نفسه صورة لها مع التعليق: "اليوم عيدي. ما بعرف أديه كبرت هالسنة. يمكن كبرت شي مية سنة. وهيدي أول مرة بعمري ما بتطلع لقدام. عبالي إرجع كتير لورا. لإيام أحلى ما فيها كل هالبشاعة! شكراً ع كل كلمة محبة بتغمروني فيها دايماً. وبهالإيام ما بحلم إلا بوطن أفضل يجمعنا كلنا وإيام أحلى وصحة وأمان للجميع".