بالفيديو والصور - أحمد فهمي يدعم مرضى السرطان ويرفض هذا الأمر

القاهرة – "لها" 18 سبتمبر 2020

عرض برنامج "The insider بالعربي" الذي يُذاع عبر شاشة تلفزيون دبي، فيديو يوثّق زيارة الفنان أحمد فهمي لمرضى السرطان في الفيوم في سبيل دعمهم وتقوية عزيمتهم لتلقّي العلاج,

وأشاد فهمي خلال لقائه مع البرنامج بمستوى النظافة في المركز الطبّي لعلاج مرضى السرطان، بالإضافة إلى اعتدال الأسعار مما يتيح العلاج لكثير من المرضى، كما تبرّع لدعم مرضى السرطان من دون أن يكشف عن قيمة المبلغ.

يُذكر أن آخر أعمال أحمد فهمي كان مسلسل "رجالة البيت" من تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي، وشارك في بطولته عدد من الفنانين، منهم: أكرم حسني، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، لطفي لبيب ودينا محسن "ويزو".


على صعيد آخر، يستعد أحمد فهمي لتصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسماً مبدئياً "دماغ عالية" وتشاركه في بطولته الفنانة روبي، وكشف فهمي خلال لقاء مع برنامج "et بالعربي" أنه سيبدأ تصويره آخر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.

وعن وجود خلاف بينه وبين المؤلف أيمن وتار الذي كان يتولّى كتابة الفيلم، بعد مسلسلهما "رجالة البيت" الذي تعرّض لانتقادات، نفى فهمي أن يكون هناك أي خلاف بينهما، مؤكداً أنه لم يستبعد وتار من الفيلم، وموضحاً أن الفيلم بأكمله تغير، فقبل رمضان كانوا قد بدأوا بتصوير بعض المشاهد، لكن حالياً الفكرة تغيرت تماماً، لذا لم يعد وتار يملك الوقت الكافي للعمل على الفيلم الجديد. ولفت أحمد فهمي الى أن الفيلم مختلف عن فيلم "حلم سوسن" الذي كان سيعمل عليه.