"بدور ابراهيم تبيع مرقوق" يتصدر "تويتر"

18 سبتمبر 2020

دخل وسم (هاشتاغ) #بدور_ابراهيم_تبيع_مرقوق... قائمة الوسم الأكثر تداولاً في السعودية على موقع "تويتر"، حيث تداول المغرّدون صور الطبق الشعبي، من دون صلة مسبقة بمدوّنة الجمال السعودية بدور البراهيم.

وجاء هذا التداول بعد يوم واحد على احتفال البراهيم بطلاقها رسمياً بعد مرور 6 أشهر فقط على زواجها، حيث نشرت صورة لرسالة نصية تلقتها من محكمة الأحوال الشخصية في مدينة الدمام، تُبلغها بصدور وثيقة الطلاق. وعلّقت بدور بقولها: "وأخيرًا تم انفصالي رسميًا أحب أبارك لنفسي وصحتي وعافيتي ومستقبلي".

وفي هذا السياق، تحدثت البراهيم للمرة الأولى عن سبب انفصالها عن أزواجها، وذلك من خلال مقطع مصوّر تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وقالت فيه إنها تطلّقت مرات عدة، وإن كل حالة تختلف عن الأخرى، وكل زوج يختلف عن الآخر، مؤكدةً أن لكل من هؤلاء منزلة خاصة في قلبها مع الإشارة إلى أنها تحترمهم جميعاً. 

وأضافت أنها عاشت مع زوجها الثاني قصة حب، وبقيت مع آخر أزواجها أشهراً قليلة، ولفتت إلى أنها شعرت بأنها لن تتمكن من مواصلة حياتها معه خلال شهر العسل رغم أنه محترم وحسّاس.

وذكرت بدور البراهيم أن من أسباب طلاقها أنها تتزوج بسرعة من دون أن تتعرف جيداً إلى أزواجها، مستثنيةً منهم زوجها الثاني الكويتي الذي كان يتسم بالانفتاح.