بالفيديو - أحمد العوضي يكشف أسرار زواجه من ياسمين عبد العزيز وفارق السنّ بينهما.. وسبب طلبها الطلاق

19 سبتمبر 2020


لا يزال النجم أحمد العوضي حديث السوشيال ميديا بعد تصريحاته الجريئة التي كشف فيها للمرة الأولى عن أسرار زواجه من النجمة ياسمين عبدالعزيز، مؤكداً أنهما تزوّجا قبل انتشار صورتهما معاً في يوم ميلاد الأخيرة، وقبل فترة من إعلان الخبر السعيد في شهر رمضان الماضي.

وقال العوضي في مقابلة تلفزيونية أُجريت معه إنه ارتبط بياسمين منذ مدة طويلة، وتحديداً منذ تعاونهما في مسلسل "لآخر نفس"، خلال تصويره في العام 2019، موضحاً أنهما تزوّجا في السرّ ولم يَنفيا أو يُعلنا الخبر حفاظاً على استمرار علاقتهما وإبعاد الضجة عن حياتهما الشخصية.



وتحدّث العوضي أيضاً عن غيرة ياسمين الشديدة، وعن تفاصيل حياتهما الزوجية للمرة الأولى، فذكر أنها ذات مرة طلبت منه الطلاق بعدما تنبّهت إلى أنه يأكل "الكبدة" النيئة، وشرح ما حصل: "قالتلي إنت بتاكل دم.. حاولت أشرحلها قالتلي طلقني وكانت بتتكلم بجد فعلاً.. وقالت لما إنت بتاكل كبدة نية هتعمل فيا إيه؟".



وردّ العوضي على منتقدي فارق السنّ بينهما، بأن زوجته تكبره بست سنوات وليس بـ10 أو12 كما انتشر، مشدداً على أن فارق العمر لا يشكل أي عائق بالنسبة إليه، وقائلاً: "لو كانت أكبر مني بـ20 سنة عادي طالما بحبّها".