بالصور - بعد قرار الاعتزال... داليا إبراهيم ترتدي الحجاب

القاهرة - "لها" 19 سبتمبر 2020


بعد أن فاجأت الفنانة داليا إبراهيم جمهورها بقرار اعتزالها الفن منذ أشهر قليلة، وهي بعيدة تماماً عن الأضواء والإعلام ولم تظهر في أي مناسبة، سواء عامة أو خاصة، إلا أنها عادت من جديد لتفاجئ جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر مجموعة من الصور ظهرت فيها وهي مرتدية الحجاب.

وكانت داليا قد أعلنت اعتزالها الفن في حزيران (يونيو) الماضي، لتتفرغ لحياتها الشخصية والأسرية، بعد تقديمها عشرات الأعمال الدرامية خلال 29 عاماً هي عمرها الفني. وكتبت عبر صفحتها في "فيسبوك": "قررت الاعتزال بعد 40 مسلسلاً و7 مسرحيات و5 أفلام قصيرة و3 أفلام طويلة، وعدد من أعمال الدوبلاج... شكراً".

ومن أهم أدوار داليا في السينما المصرية، مشاركتها في فيلم "كلّمني شكرا" مع الفنان عمرو عبدالجليل، وفي الدراما ظهورها في مسلسل "هيما" مع الفنانة عبلة كامل والفنان أحمد رزق.

يُذكر أن داليا إبراهيم، من مواليد عام 1974 في مدينة القاهرة، بدأت التمثيل في سنّ صغيرة، وهي حاصلة على ليسانس في الآداب- قسم المسرح، واكتشفها الفنان محمد صبحي عندما انضمت الى فرقة "بالعربي الفصيح"، وعملت معه في هذه المسرحية التي عُرضت عام 1991، وقدّما بعد ذلك مسلسل "عائلة ونيس" عام 1995، ثم مسرحية "ماما أمريكا" عام 1998، ومن ثم توالت أعمالها.