زوج يتلقى 73 مقطعاً إباحياً و135 مكالمة فاضحة لزوجته!

القاهرة - "لها" 19 سبتمبر 2020


عُرفت باسم "سيدة كفر الشيخ"، بعدما انتشرت لها عبر المواقع الإباحية أكثر من 73 مقطعاً جنسياً و135 مكالمة صوتية جنسية و49 محادثة جنسية مع راغبي المتعة في دولة خليجية، لينكشف أمرها لدى زوجها بعد انتشار صورها مع زبائنها من راغبي المتعة الحرام فيتهمها في بلاغ رسمي بالزنى.

وانتشرت على المواقع الإباحية صور عدة لسيدة تدعى "سمر" ظهرت في إحداها بصحبة شاب، كما أظهرت المقاطع الجنسية ممارسة الزوجة للأعمال المنافية للآداب، بحسب مصادر أمنية وقضائية ذات صلة بالتحقيقات التي تجريها النيابة العامة في القضية.

وتواصل النيابة العامة تحقيقاتها في الواقعة، وفي آخر الإجراءات، استعجلت تقارير اللجنة الفنية المختصة بفحص الفيديوهات؛ للتأكد من أن الفيديوهات الجنسية تخص الزوجة "سمر" أم لا.

كان الزوج قد كشف في محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة أنه تلقى أيضاً مقاطع صوتية بصوت زوجته، تعترف فيها بإقامتها علاقة غير شرعية مع الشاب، الذي يظهر معها في مقاطع الفيديو الإباحية، عندما كانت تعمل في الخارج.

وقال إنه في أواخر شهر رمضان الماضي، وعقب حصولها على إجازة، تلقى على هاتفه رسالة من رقم خارجي، بنفس الدولة التي تعمل فيها، تحتوي على محادثات نصية بينها وبين أحد الأشخاص، فيها عبارات جنسية، إلى جانب 73 مقطع فيديو إباحياً، منتشرة على مواقع عدة تظهر فيها زوجته مع نفس الشخص، كما تلقى 135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع عدد من الأشخاص.

وأشار مقدّم البلاغ إلى أنه تزوج من المشكو في حقها قبل تسع سنوات، في عام 2011، وأنجب منها طفلتين، ونظراً لظروف المعيشة الصعبة، أقنعته بسفرها إلى إحدى الدول العربية للعمل في مصنع ملابس عام 2017، وكانت تقضي في الخارج فترة خمسة أشهر، ثم تحصل على إجازة لمدة شهرين.

وأوضح الزوج أنه في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) 2019، تلقى على هاتفه عبر تطبيق "واتس آب" مجموعة من الصور تظهر فيها زوجته عارية، فقام بتحرير محضر برقم 12776 لسنة 2019 إداري مركز شرطة كفر الشيخ، وتقدّم ببلاغ رسمي إلى مباحث الإنترنت، مشيراً إلى أن زوجته أبلغته، في ذلك الوقت، بأن "الصور مفبركة" بعد سرقة هاتفها أثناء وجودها في الخارج.