تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

تعلّّمي تطبيق مكياج ساشا دحدوح

ساشا دحدوح ساشا دحدوح ultra le teint ultrawear

نختار لك أسبوعياً وجهاً معروفاً ومحبّباً من بين جميلات الشهرة لتتعلّمي كيفية تنفيذ المكياج الذي اعتمدته وأضاء إطلالتها في إحدى المناسبات. إذا كنت تبحثين عن إطلالة مماثلة، اتبعي الخطوات الآتية...


الأساس

حضري بشرتك باستعمال ممهد الأساس Secret Veil Hydrating Radiant Primer SPF 30 من Dolce & Gabbana ثم وزعي مستحضر الأساس ULTRA LE TEINT Ultrawear All-Day Comfort Flawless Finish Compact Foundation بلون B40 من CHANEL للحصول على بشرة موحدة ومتجانسة.


الوجنتان

إنحتي الوجنتين بواسطة بودرة الوجنتين Terracotta Brazilian Beach Bronzer & Blush Powder من Guerlain للحصول على إطلالة برونزية ساحرة. أضيفي بعض الإشراق إلى وجنتيك بواسطة Solar Glow Illuminating Drops من Dolce & Gabbana للحصول على إطلالة نضرة ومشرقة. استعملي كمية ضئيلة من الهايلايتر أيضاً على جسر الأنف.


الشفتان

حضري شفتيك بواسطة Dior Lip Maximizer من Dior للحصول على شفتين ممتلئني وجذابتين. حددي محيط الشفتين بواسطة قلم تحديد الشفتين Phyto Lèvres Perfect بلون Beige 1 Nude من Sisley وارسمي الفم بحيث يبدو ممتلئاً. لوني من ثم الشفتين بأحمر الشفاه Le Phyto Rouge بلون No 20 Rose Portofino من Sisley.


العينان

● موّهي محيط عينيك بواسطة خافي العيوب Phyto-Cernes Eclat بلون No 5 من Sisley لإخفاء الهالات الداكنة وجعل النظرة مشرقة.

● لتجميل عينيك، استعملي علبة الظلال 5 Couleurs Couture بلون 679 Tribal من Dior. أبسطي اللون البني الفاتح على الجفن العلوي وصولاً إلى طية العين. وزعي القليل من اللون العاجي على الزاوية الداخلية للعين وتحت قوس الحاجب للحصول على نظرة مشرقة وحيوية.


● وبالنسبة إلى خط الرموش السفلية، وزعي القليل من الظلال البنية الداكنة على شكل خط لتحديد شكل العين وتأطيرها.

● استعملي لم الكحل Mad Eyes Contrast Shadow Duo بلون Warm Brown/ Golden Brown من Guerlain لتحديد داخل الجفن السفلي بحيث تبدو العين أكبر حجماً وأكثر غموضاً.

● غلّفي رموشك العلوية والسفلية بالماسكارا Mad Eyes MASCARA BUILDABLE VOLUME LASH BY LASH بلون 01 Mad Black من Guerlain.

● حددي شكل حاجبيك بواسطة Mad Eyes Brow Framer بلون 02 Brown Brunette من Guerlain.



المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074