هكذا يمكنكم مشاهدة النجوم يحتفلون باليوم الوطني السعودي

22 سبتمبر 2020

أعلن حساب برنامج Trending (الذي يُعرض على MBC4) على "إنستغرام" أن من المنتظر أن تُعرض الحفلات التي ستُقام لمناسبلة اليوم الوطني السعودي عبر منصة "شاهد VIP".

ويشمل برنامج الحفلات فعاليات يشارك فيها عدد كبير من النجوم العرب والخليجيين، ومن أبرزهم الفنان رابح صقر الذي يحيي حفله في 25 أيلول (سبتمبر) في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض وراشد الماجد وأصيل أبو بكر الذي دعا جمهوره إلى لقائه في الصالة الخضراء ‏في الدمام في 22 منه، إضافة إلى ماجد المهندس الذي يقف على مسرح الملك فهد الثقافي في الرياض في 23 من الشهر نفسه.

كذلك وجّه فنانون آخرون الدعوات إلى معجبيهم للقائهم في أيام مختلفة من الشهر نفسه، ولهذا حدّدت الفنانة أحلام موعداً مع أهل جدّة مساء اليوم الثلاثاء 22 أيلول (سبتمبر) 2020 من خلال حسابها على "إنستغرام" حيث علّقت: "جايتكم يا أهل جدة".

وبدوره، أعلن النجم المصري عمرو دياب مشاركته في إشارة إلى أن حفله سيُقام في 26 أيلول (سبتمبر) الحالي في مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

كما أكد تامر عاشور وأنغام مشاركتهما في حفلين يُقامان في 24 من الشهر نفسه في مدينة الملك عبد الله الرياضية. وفي هذا الصدد كتبت أنغام على "إنستغرام": "جمهوري الغالي بالسعودية انتظروني يوم 24 سبتمبر في حفل ضمن حفلات اليوم الوطني 90 السعودي بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة".

كذلك يقدّم النجم المصري محمد حماقي عدداً من أغنياته في حفله الذي يعتزم إقامته في 25 من الجاري في مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.