بالفيديو – بعد غياب.. فنانة خليجية تظهر مجدداً على كرسي متحرك

24 سبتمبر 2020

فاجأت الفنانة الكويتية أمل عباس متابعيها بأحدث ظهور لها من خلال فيديو تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام". وظهرت فيه وهي تجلس على كرسي متحرك وتوجهت بالشكر إلى الطبيب الذي أشرف على علاجها.

ولاحظ الكثير من المتابعين أنها تبدو بحال أفضل مما كانت عليه في السابق، علماً أنها تعاني من مشاكل في القلب ما استدعى خضوعها لعمليات جراحية ادت إلى ملازمتها السرير لمدة طويلة.

وفي وقت سابق ظهرت الممثلة في مقطع اشارت فيه إلى سوء حالتها الصحية مضيفة أنها لا تتمكن من المشي. وخلال مقابلة أجريت معها في شهر حزيران (يونيو) الماضي قالت الممثلة لصحيفة "الراي" الكويتية: "الحمد والشكر لله على كل حال. مقارنة بالفترة السابقة يمكنني القول إن صحتي باتت أفضل، لكن ما زلت حتى اللحظة غير قادرة على المشي وحدي وأستعين بالكرسي المتحرك".

وأضافت: "خلال مراجعتي لأحد الأطباء في المستشفى الأميري، أجرى تخطيطاً لقدميّ واتضح بعد ظهور النتيجة أنهما لا تتحركان أبداً، لأن العصب قد مات من بداية الركبة إلى نهاية القدم، وكان من المفترض أن يصف لي علاجاً، لكن جاء فيروس كورونا المستجد ولم أتمكن من التواصل مع الدكتور أو الذهاب للمستشفى بسبب ضعف مناعتي التي منعتني من الخروج خارج عتبة البيت أو استقبال الضيوف حتى (الحذر واجب)، وحالياً أنا بانتظار رحمة ربي لأنه الوحيد القادر على شفائي".