جمال النجادة تعتذر بعد إخلاء سبيلها مرة جديدة

25 سبتمبر 2020

أخلت النيابة العامة في دولة الكويت سبيل الفاشينيستا جمال النجادة على خلفية اتّهامها بالإساءة إلى السلطات القضائية، من خلال نشرها مقطعاً صوتياً تنتقد فيه التحقيقات في قضية المشاهير وغسل الأموال.

واعتذرت النجادة التي أُخلي سبيلها في مقابل كفالة مالية قدرُها 2000 دينار كويتي (6,600 دولار)، من النيابة العامة في بيان جاء فيه: "أتقدم باعتذاري هذا لجهاز النيابة العامة وعلى رأسه المستشار النائب العام ضرار العسعوسي، ورئيس النيابة الأستاذ حمود الشامي، ووكيل النائب العام الأستاذ فهد العوض، عما ورد من ألفاظ خارجة من التسجيل المتداول بوسائل التواصل الاجتماعي، إثر إخلاء سبيلي فيما يسمى بقضية تضخم حسابات المشاهير".

وأضافت: "كان ذلك إثر الضغوط والانفعال غير المقصود مني، والذي لا يمكن أن أسيء إلى جهاز النيابة العامة وأعضائها لما رأيته من تعامل راقٍ ومحترم تجاهي أثناء ذهابي إلى التحقيق في نيابة الأموال".

واختتمت النجادة البيان بالقول: "الاعتذار ليس بخطأ وإنما هو الصواب إذا كان الإنسان مخطئا، ودائما الاعتذار من شيم أهل الكرام، وهذا اعتذار رسمي مني تجاه كل من أساء الفهم فيني، وإنني دائما سأكون مع تطبيق القانون".